ابل تطلق تحديث AirPods Max بمنفذ USB C وألوان جديدة

أعلنت ابل خلال الحدث الذي عقد اليوم عن تحديث سماعة الرأس اللاسلكية AirPods Max، الذي يأتي بمنفذ USB C، وإختيارات جديدة في الألوان.

تتبنى ابل في تحديث AirPods Max الجديد معايير منافذ USB C، كما تقدم للمستخدمين إختيارات جديدة في الألوان تشمل الأزرق، والبنفسجي، والبرتقالي، وألوان Midnight وStarlight.

كما ينطلق تحديث AirPods Max بميزة دعم تخصيص صوتيات Spatial مع تحديث iOS 18، ومن المقرر أن تتوفر سماعة ابل للحجز المسبق بدءاً من اليوم بسعر 549 دولار، على أن تبدأ ابل في شحن السماعة في 20 من سبتمبر.

Total
0
Shares
Previous Post

هواتف iPhone 16 Pro وiPhone 16 Pro Max تنطلق بمعالج A18 Pro وحجم أكبر في الشاشة

Next Post

تحديث iOS 18.1 ينطلق في أكتوبر لهواتف iPhone 15 Pro وإصدارات ابل الجديدة

Related Posts

هاتف Galaxy M21 Prime ينطلق إلى الأسواق بعنوان Galaxy M21 2021

رصد الإصدار الخاص من هاتف Galaxy M21 Prime على موقع سامسونج الرسمي في الهند خلال  الأسابيع الماضية، واليوم تؤكد أحدث التسريبات على أن هذا الإصدار ينطلق للأسواق بعنوان Galaxy M21 2021 قريباً.  تشير التسريبات إلى أن سامسونج تقدم هاتف Galaxy M21 Prime بالعلامة التجارية الجديدة في بعض  الأسواق الأخرى، ولقد رصد الهاتف في منصة جوجل بلاي بنموذج رقم SM M215G دون أن تكشف  التسريبات عن تفاصيل مواصفات هذا الإصدار.  ولقد قدمت سامسونج الإصدار الأصلي من هاتف Galaxy M21 منذ عام تقريباً، حيث تميز الهاتف  بشاشة Super AMOLED بحجم 6.4 إنش، ودقة عرض 1080 بيكسل بلس، ورقاقة معالج Exynos 9611.  كما تميزت إعدادات الكاميرة الخلفية في الهاتف بمستشعر…
Read More

الكشف عن السكوتر الكهربائي S80 Solar الذي يعمل بالطاقة الشمسية

أعلنت شركة Jiangsu Snail Zhixing Technology الصينية عن السكوتر S80 Solar، وهو سكوتر كهربائي مدمج يوفر نطاقًا غير محدود، بفضل آلية توليد الطاقة الشمسية. تم عرض السكوتر الإلكتروني الجديد خلال معرض Eurobike التجاري لعام 2023. يأتي السكوتر بتصميم يبدو أنه يتغلب على التحدي المتمثل في نقص مساحة السطح لتكامل الألواح الشمسية. ولقد تمت صميم S80 Solar Scooter بطريقة تزيد من مساحة السطح الصغيرة المتاحة للدراجة الصغيرة. يأتي السكوتر بجزء أمامي واسع يضم الألواح الشمسية لتوليد الكهرباء. ويعتبر S80 Solar Scooter أحدث سكوتر إلكتروني يستفيد من قوة الشمس من أجل القضاء على قلق النطاق أثناء التنقل. يتطلب S80 Solar Scooter ما بين 7 و 14 ساعة من ضوء الشمس ليتم شحنه بالكامل. ويمكن لهذا السكوتر توفير ما بين 35 واط و 70 واط من الطاقة لشحن البطارية المدمجة على السكوتر ذو المظهر الفريد. وينتج عن الشحن الكامل للسكوتر نطاقًا يصل إلى 22 ميلاً (حوالي 35 كم) وهو ما يكفي لمعظم التنقلات اليومية داخل المدن. تبلغ السرعة القصوى للسكوتر الكهربائي 15.5 ميلاً في الساعة (25 كم/ساعة).…
Read More