الإصدار التجريبي الأول من iOS 18.1 يأتي بمنصة “Apple Intelligence”

دفعت ابل الإصدار التجريبي من تحديث iOS 18.1، والذي يأتي بمنصة “Apple Intelligence” ومميزات مثل تسجيل المكالمات ونسخها.

على عكس التقارير التي نشرت مؤخراً والتي أشير فيها إلى أن ابل لن تطلق منصة الذكاء الإصطناعي “Apple Intelligence” في سبتمبر في حدث iPhone 16، أكدت ابل خططها بشكل رسمي عبر الإعلان عن إصدار الشركة التجريبي الأول من iOS 18.1 الذي يستهدف المطوريين.

ومن المقرر أن يأتي iOS 18.1 كأول تحديث كبير لإصدار iOS 18، ومن المتوقع أن يصل هذا الإصدار للمستخدمين في إصدار ثابت ينطلق في شهر أكتوبر.

ومع إنطلاق الإصدارات التجريبية الأولى من تحديثات iOS 18.1 وiPadOS 18.1 قدمت ابل “Apple Intelligence”، حيث يمكن تنشيط مميزات منصة الذكاء الإصطناعي عبر الإعدادات ومن ثم الإنضمام إلى قائمة الإنتظار التي تستغرق بضع ساعات.

وتتضمن مميزات الذكاء الإصطناعي بعض المميزات المخصصة للكتابة والتي تدعم إعادة الكتابة، والتحقق من التهجئة والقواعد النحوية، وتلخيص النصوص والرسائل، والملاحظات، والبريد الإلكتروني.

كما يأتي مساعد Siri الرقمي بتصميم جديد يتميز بحواف متوهجة على الشاشة، وتدعم الإدخال النصي، أيضاً يأتي التحديث بميزة الردود الذكية على الرسائل الواردة.

أيضاً تقدم ابل ميزة تسجيل المكالمات الصوتية، ونسخ المكالمات مباشرة فور بدء المكالمات، حيث يمكن النقر على زر التسجيل في الزاوية العلوية اليسرى، على أن يتم إخطار طرفي المكالمة ببدء التسجيل، كما سيتم حفظ الملف الصوتي في تطبيق Notes.

ومن المقرر أن يتم إصدار تحديثات iOS 18.1 وiPadOS 18.1 التجريبية الخاصة بجميع المستخدمين خلال الأسابيع المقبلة.

Total
0
Shares
Previous Post

قد تمتاز بطارية ايفون 16 بكثافة طاقة أعلى بنسبة 10% تقريبًا!

Next Post

Oppo تخطط لإطلاق OPPO Find X8 Pro بقدرة بطارية أعلى من 5500 mAh

Related Posts